ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
[SIZE="7"]ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
[/SIZE]

أسرة سعودية تقدم عائلها المدمن للقضاء لرفضه تزويج ابنته

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours أسرة سعودية تقدم عائلها المدمن للقضاء لرفضه تزويج ابنته

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يناير 17, 2012 1:02 pm


وقّع على محضر الضبط بعد وضع القيود الحديدية في يديه
1433-02-23 05:41
اخباريات - الرياض : لم تجد إحدى العوائل السعودية سوى اللجوء للمحكمة العامة بالرياض لتقديم دعوى ضد والدهم المدمن الذي رفض تزويج إحدى بناته لابن أخيه، على خلفية رفضه القاطع لفكرة تزوجيها بقوله إنه لا يريد ذلك.

وبعد تقدم أولاده للقاضي واستدعائه أكثر من مرة لتزويج ابنته بموافقة جميع أفراد العائلة، ورغم طلبه وإبلاغه بالطرق النظامية المتبعة التي لم تجد أذناً صاغية من الأب المدمن، سقط في قبضة الشرطة ليلاً واقتيد في حالة غياب عن الوعي تماماً إلى مركز الشرطة، فيما طالب الأبناء باحتجازه حتى صباح اليوم التالي وإجباره على الحضور إلى المحكمة العامة، حسب طلب القاضي ناظر القضية.

وحاول القاضي جاهداً أن يجد سبباً لرفض الأب تزويج ابنته فجاء رده بلا اهتمام، أنه ليس لديه بنات ليزوجهن، ليصدر القاضي بعدها صكاً شرعياً ينزع ولايته على أبنائه ويعطيها لأكبر أولاده الحاضرين رغم معارضة الأب التي لم يوقفها إلا تهديد القاضي بوضع القيود الحديدية في يديه وقدميه، وسط سيل من الكلمات الجارحة والخادشة لحياء أولاده لهم ولأمهم وابن أخيه، الذين وضعوه في هذا الموقف، على حد زعمه.

وعندما جاءت اللحظة التي من المفترض أن يوقع فيها على ضبط القضية الذي على ضوئه يصدر صك ولاية الابن، لم يوقع إلا بعد وضع القيود الحديدية في يديه في مشهد درامي ومع تهديد القاضي له بوضعه في السجن فترة طويلة، ما جعله يشترط توقيعه مقابل إخراجه في الحال من قاعة المحكمة، ليفر هارباً بعد أن وضع حرية ابنته وولاية أبنائه لأكبر أولاده وعاد مجدداً لواقعه الأليم.
avatar
Admin
الادارة
الادارة

رقم العظوية : 1
النشاط النشاط :
44 / 10044 / 100

الجنس : ذكر
مكان الااقامة : السعودية
العمر : 29
عدد المساهمات : 581
التقييم : 18
تاريخ الميلاد : 10/04/1989
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
الهواية : دكتور

المزاج : رياصي

عضوجديد
عضو نشيط: شوق

http://mnim.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى