ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
[SIZE="7"]ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
[/SIZE]

إعادة محاكمة هشام طلعت في قضية قتل سوزان تميم

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours إعادة محاكمة هشام طلعت في قضية قتل سوزان تميم

مُساهمة من طرف الجريح في الإثنين يناير 16, 2012 10:47 pm

قررت محكمة النقض المصرية الاثنين إعادة محاكمة المليادير هشام طلعت مصطفى الذي كان أحد أقطاب نظام مبارك وإلغاء حكم سابق بحبسه 15 عاما لإدانته بالتحريض على قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، بحسب مراسل لفرانس برس.

وقررت محكمة النقض، وهي المحكمة العليا المختصة بالقضايا الجنائية في مصر، ان تتولى بنفسها اعادة محاكمته اعتبارا من 6 فبراير المقبل، وكان النائب العام عبد المجيد محمود طعن بالنقض في 24 نوفمبر 2010 على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم على رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى بالسجن 15 عاما وعلى ضابط الشرطة السابق محسن السكري بالسجن 25 عاما.

واحتجت النيابة العامة في مذكرة الطعن التي قدمتها الى محكمة النقض (اعلى هيئة قضائية) على تخفيف العقوبة على المتهمين معتبرة أنه "كان يتعين مؤاخذه المتهمين بقدر من الشدة لا بقسط من الرأفة"، وطالبت مجددا بمعاقبتهما بالاعدام.

وقضت محكمة جنايات القاهرة في 28 سبتمبر الماضي 2010 بتخفيف عقوبة هشام طلعت مصطفى الى السجن 15 عاما بعدما صدر عليه الحكم بالاعدام في محاكمة اول درجة في مايو 2009، وشدت القضية الانتباه في لبنان ومصر حيث من النادر ان يحال رجل أعمال نافذ على القضاء.

وعثر على سوزان تميم التي اشتهرت بعد فوزها بمسابقة مواهب غنائية سنة 1996، قتيلة في شقتها بدبي في الامارات في يوليو 2008 بعد تلقيها عدة طعنات بسكين.

واعلن الاتهام ان محسن السكري توجه الى شقة المغنية على انه عامل في المبنى وطعنها.

وافادت الصحف المصرية ان سوزان تميم (30 سنة) كانت عشيقة هشام طلعت مصطفى طيلة ثلاث سنوات لكنها انفصلت عنه قبل أشهر من إغتيالها وأنها غادرت حينها مصر قبل أن تستقر في دبي.
avatar
الجريح
المشرفين
المشرفين

رقم العظوية : 1900
النشاط النشاط :
0 / 1000 / 100

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى