ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
[SIZE="7"]ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
[/SIZE]

نجران يحرج الاتحاد في ملعبه .. والهلال يتنفس في الدقائق الأخيرة

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours نجران يحرج الاتحاد في ملعبه .. والهلال يتنفس في الدقائق الأخيرة

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 25, 2012 11:27 pm

نجران يحرج الاتحاد في ملعبه .. والهلال يتنفس في الدقائق الأخيرة


نجران يحرج الاتحاد في ملعبه .. والهلال يتنفس في الدقائق الأخيرة

الأهلي يواصل الزحف نحو الصدارة
ظافر القرني، عمر الحكمي (جدة)، حمدان الحربي (الخبر)

واصل الأهلي تضييق الخناق على متصدر دوري زين للمحترفين بفوزه على مضيفه القادسية (3/0) البارحة على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن الجولة 23، ليرفع رصيده إلى 58 نقطة، مقابل 59 للمتصدر، فيما بقي القادسية في دائرة الهبوط لدوري الأولى بعد تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.
وعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، حول الاتحاد تخلفه أمام نجران إلى تعادل (2/2)، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، وخصمه نجران إلى 27 في المركز الثامن.
وفي كلاسيكو الجولة، أكد الهلال تفوقه على النصر بتغلبه عليه (1/0) في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ليرفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة ثالثا، وبقي النصر على 28 نقطة في المركز السابع.
القادسية * الأهلي
بدأ الأهلي مهاجما منذ البداية وسط تراجع قدساوي للمناطق الخلفية، ومن هجمة منسقة تقدم الأهلي بالهدف الأول بمجهود فردي من تيسير الجاسم (د:Cool، وعزز الأهلي هجومه بحثا عن التعزيز إلا أن استعجال مهاجميه حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول الذي شهد سقوط عدد من لاعبي القادسية، إثر تبلل أرضية الملعب بمياه الأمطار بتقدم الضيف بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني، تواصلت الأفضلية الأهلاوية مع محاولات قدساوية افتقدت للمسة الأخيرة، وترجم الأهلي أفضليته بالهدف الثاني الذي جاء عن طريق بالمينو (د:72)، قبل أن يختتم كامل الموسى الأهداف بالثالث (د:82).
الاتحاد * نجران
فاجأ نجران مضيفه بالمبادرة الهجومية، حيث تمكن جهاد الحسين من تسجيل الهدف الأول لفريقه (د:19)، قبل أن يضيف عوض خميس الهدف الثاني (د:33)، ورغم المحاولات الاتحادية لتقليص الفارق إلا أن الدفاع النجراني كان بالمرصاد لجميع الهجمات، وفي الشوط الثاني وضح كثيرا إصرار لاعبي الاتحاد في اللحاق بالنتيجة، وتمكن سعود كريري من تسجيل الهدف (د:70) وبعد أربع دقائق (د:74) عدل المصري حسني عبد ربه النتيجة إثر كرة مرتدة من الحارس تابعها في الشباك النجرانية، لتنهي المباراة بالتعادل الايجابي (2/2).
النصر * الهلال
حسم الهلال نتيجة الديربي قبل النهاية بثلاث دقائق، عندما سجل نواف العابد الهدف (د:83) مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة، وافتقرت أغلب دقائق المباراة للإثارة مع أفضلية نسبية للهلال لا سيما في الشوط الثاني الذي ظهر بشكل أفضل فنيا.

]]
مسافر للجفا و الوصل يبكي عليك
وين عهدك بالوفا للخفوق اللي يبيك
لي جناح ولك جناح ولانطير إلاّ سوى
اسقني عذب القراح لي زمان اشرب هوى
ليت لي قلب خلي ماعرف فرقا الوليف
لا عليه ولا علي لا ربيع ولا خريف
الهوى أمره عجيب مرّه يسابق حلاه
إن صفا ود الحبيب الزمان ابعد مداه
ويل قلبي يالغرام كل يومن لي قصيد
اشتكى مني الكلام اجرح حروفه و أعيد
avatar
Admin
الادارة
الادارة

رقم العظوية : 1
النشاط النشاط :
44 / 10044 / 100

الجنس : ذكر
مكان الااقامة : السعودية
العمر : 29
عدد المساهمات : 581
التقييم : 18
تاريخ الميلاد : 10/04/1989
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
الهواية : دكتور

المزاج : رياصي

عضوجديد
عضو نشيط: شوق

http://mnim.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى